Top وجهات سياحية في دبي Secrets

Wiki Article

بالنظر إلى جميع هذه العوامل، فإن مول الإمارات يُعَدُّ وجهة مثالية لجميع عشاق التسوق الفاخر في دبي.

تعتبر فنادق دبي مول وجهة مثالية لعشاق التسوق الفاخر في دبي. توفر هذه الفنادق مجموعة متنوعة من المتاجر الفاخرة التي تضم العلامات التجارية العالمية الشهيرة.

العائلة الملكية البريطانية تحتفل بذكرى ميلاد الملكة كاميلا

كما يمكنكم تناول وجية لذيذة في إحدى مطاعم دبي مول حيث يحتوي على العديد من المطاعم التي تقدم الكثير من الأطباق العالمية والوجبات السريعة وغيرها الكثير من الأنشطة المتنوعة.

من جهته، قال د. أحمد العنسي، المدير التنفيذي لشركة "إيفوكارغو": "تُظهر التجارب التي أجريناها مدى التزامنا في "إيفوكارغو" إزاء تطوير وتشغيل المركبات ذاتية القيادة في الإمارات، لنكون المزود الجدير بالثقة للخدمات اللوجستية الفعالة في هذا المجال. وتهدف التجارب إلى استقطاب المزيد من العملاء والاستثمارات الجديدة إلى منطقة الخليج، ومساعدة دولها على تحقيق الريادة المستقبلية في هذا المجال.

 بالإضافة إلى مصممين محليين موهوبين يقدمون مجموعاتهم الحصرية. 

استعرض كتيب استكشف هنا وصلت حديثا - سماعات هواوي بواسطة مكتبة جرير

من خلال تجربة التسوق في مول الإمارات، يمكن للمتسوقين الاستمتاع بشراء المنتجات الفاخرة العالمية والتعرف على أحدث صيحات الموضة العالمية.

اكتشف المزيد عن الطقس في دبي خلال أشهر السنة باستخدام دليل الطقس الخاص بنا

هل يتوفر مواقف للسيارات؟ نعم، تتوفر مواقف السيارات في هذه المجمعات التجارية بكميات كبيرة لتسهيل وصول الزوار.

يبهر التصميم الداخلي للمطعم الزائرين بألوانه البرتقالية والصفراء الدافئة ولمسات من الأحمر والأزرق. تشمل قائمة الطعام أطباقاً شهية.

يعد متجر أناس من أكثر مواقع تسوق اون لاين في الامارات شهرةً، إذ يقدم لك مجموعة من أشهر العلامات التجارية العالمية، بما في ذلك غوتشي وبرادا وشانيل ومانجو وتيفاني وغيرها.

زوروا دبياستثمر في دبيقطاع السفرالدراسة في دبيتقاعد في دبيدائرة الاقتصاد والسياحة

 من الملابس الفاخرة والمجوهرات الراقية إلى الإكسسوارات العصرية ومستحضرات التجميل الحصرية، يمكن للزوار العثور على كل ما يحتاجونه في دبي مارينا مول.

Report this wiki page